أفضل مواقع لشراء ملابس اطفال

لائحة من موقع جودك

إذا كان لديك أطفال وتتملك الحيرة في البحث عن ملابس خاصة بهم تناسبهم وتلاءم أذواقهم، وتتوفر فيها صفات الأناقة والجمال ومواكبة الحديث في عالم الموضة والأزياء، ولكن عائقا ما يقف كثيرًا في مواجهتك، يتمثل في الجهد والوقت المبذولين في البحث عن محلات تجارية مميزة توفر لك ما تحتاجه دون فائدة..

لذا فعند قراءتك لهذا المقال سوف تزول عنك هذه الحيرة ولن تشعر بأي قلق بعد اليوم، حيث نقدم لك دليلًا مصغرًا حول أفضل المواقع لبيع ملابس الأطفال..

فتابع معنا.

لقد بات أمر الحصول على منتج من المنتجات ذات الماركات العالمية الشهيرة أمرًا في غاية السهولة بفضل توفر العديد من مواقع التسوق الشهيرة على شبكة الإنترنت والتي تشتد المنافسة فيما بينها بهدف إرضاء عملاءها، ومن بين هذه المواقع مواقع عديدة متخصصة في بيع ملابس الأطفال وجميع احتياجاتهم مهما كانت أعمارهم، ومن أهمها:

موقع MamasAndPapas:

يهدف الموقع إلى تلبية أفضل احتياجات الآباء والأمهات الجدد باستخدام خبرات خاصة للأبوة والأمومة وأخذ رؤى العملاء وملاحظاتهم في الاعتبار، ويضم الموقع منتجات مبتكرة وتصاميم مدروسة بالإضافة إلى عديد من الهدايا المميزة للأطفال.

إحدى مميزات الموقع أنه يتم فحص وتدقيق جميع منتجاته بعناية فائقة وذلك بهدف التحقق من جودتها ومطابقتها للمواصفات، يتوفر في الموقع أيضا خدمة التسوق الشخصي من خلال تقديم مواعيد مجانية للاستمتاع بخدمة التسوق الشخصي مع مجموعة من خبراء الموقع الذين يقومون بالمساعدة والإرشاد وإسداء النصائح الهامة لكم.


رابط الموقع: https://www.mamasandpapas.com

تخفيضات ماماز اند بابز من جوك: https://www.joodek.com/sa/stores/mamasandpapas

موقع Mumzworld:

وهو موقع متميز يقدم تجربة ممتعة لكل أم تأمل في أن يظهر أطفالها بمظهر لائق وأن تشعر بمتعة التسوق الفعال الأقل تكلفة والأوفر وقتًا وجهدًا، يضم الموقع تشكيلة واسعة من كافة المنتجات التي تحتاج إليها الأم إذ يحتوى على 12000 منتج من أكثر من 600 ماركة عالمية، بل إن هناك ما يقرب من 19000 منتج يباع بشكل حصري على موقع mumzworld.


مميزات الموقع:


الإختيار

يحتوى على تشكيلة واسعة من المنتجات ذات الماركات العالمية الشهيرة.

سهولة الإستخدام

تصميم جديد يساهم في سهولة عملية التسوق.

التخفيضات

عروض وخصومات للعملاء مع ضمان أفضل الأسعار.

تطبيق الهاتف

تطبيق جديد للهواتف للمساهمة في التسوق بطريقة أثر سرعة وسهولة.

رابط الموقع: https://www.mumzworld.com/

تخفيضات ممزورلد من جوك: https://www.joodek.com/sa/stores/mumzworld

موقع Sprii.com:

هو متجر متخصص في كل ما تحتاجه الأم وعائلتها وهو موقع الأسرة الأول في دول الخليج العربي ويتميز الموقع بأنه:


  • يضم فريقا متميزا لخدمة عملاء الموقع.

  • كل ما يحتاجه عملاء الموقع في مكان واحد.

  • وجهة التسوق لجميع الأمهات في الشرق الأوسط.


يتيح الموقع اكتشاف طرق جديدة للاستمتاع بنمط حياة صحي ومختلف.


رابط الموقع: https://sa.sprii.com/

تخفيضات سبري من جوك: https://www.joodek.com/sa/stores/sprii

موقع Namshi.com:

موقع يقدم مئات المنتجات الجديدة أسبوعيًا والمواكبة للموضة العالمية حيث يضم ما يزيد عن 500 ماركة عالمية، إضافة إلى أنه مزود بتطبيق خاص بالهواتف للتسوق بسهولة ومتعة أينما كنتِ وتصبح الموضة بين يديكِ على بعد نقرة واحدة.


رابط الموقع: https://www.namshi.com/

تخفيضات نمشي من جوك: https://www.joodek.com/sa/stores/namshi

موقع ChildrenSalon:

تأسس الموقع من قبل “سيبيل هاريمان” لبيع الفساتين المصممة يدويًا، ويضم تشكيلة واسعة من الأزياء وأحدث صيحات الموضة للمصممين العالميين المشهورين، هدف المتجر أن يكون متجرًا محبوبًا للأطفال على مستوى العالم حيث يتيح لهم أكثر من 270 علامة تجارية تم اختيارها بعناية من قبل فريق العمل، ويشتري من الموقع عملاء من أكثر من 120 دولة لذا يتم الشحن إلى هذه الدول بكل أمان وموثوقية.


رابط الموقع: https://www.childrensalon.com/?___store=ar

تخفيضات سبري من جوك: https://www.joodek.com/sa/stores/childrensalon


Join