مرهم تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات



بعد سنوات من الأساطير غير المجدية والطقوس الغريبة التي أقيمت لطرد الأرواح الشريرة لاعتقادهم أنها سبب المرض ، بدأ البحث العلمي والدراسات الطبية في الانتشار والتطور بسرعة كبيرة ، مما أدى إلى ظهور اللقاحات وأشكال مختلفة من الأدوية التي حدت من انتشاره. للعديد من الأمراض والأوبئة العالمية. لعبت الصحة الجنسية أيضًا دورًا كبيرًا في هذا البحث ، حيث تم فحص مشاكلها وتجربة العلاجات المختلفة ، بما في ذلك المراهم لتأخير القذف والانتصاب في الصيدليات ، مما قلل بشكل كبير من انتشار مشاكل العجز الجنسي. ...

 مرهم تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات


المشاكل الجنسية والفشل الزوجي

تعتبر العلاقة الجنسية الحميمة جزءًا مهمًا من الزواج أو العلاقة طويلة الأمد لأنها من أهم الروابط بين الزوج وشريكته. لذلك ، يمكن أن تسبب هذه المشكلة القلق أو التوتر لدى كلا الشريكين. يمكن أن يجعل الضعف الجنسي الرجال يشعرون بالاكتئاب والغضب وضعف الثقة والخوف من أن شريكهم لن يكون سعيدًا بالعلاقة. يمكن لهذه المشاعر أيضًا أن تضغط على العلاقة أو تخربها أو تدمرها في مواقف مثل الطلاق أو الانفصال ، حيث يصعب غالبًا التحدث عن الضعف الجنسي بسبب وصمة العار التي تمنع الشركاء من التواصل بصراحة حول هذا الموضوع.

 

الاختبارات اللازمة لتشخيص العجز الجنسي

بالنسبة للعديد من الأشخاص ، فإن الفحص البدني والإجابة على الأسئلة (التاريخ الطبي) هو كل ما يحتاجه الطبيب لتشخيص ضعف الانتصاب والتوصية بالعلاج المناسب.

 

تحاليل الدم: للتحقق من مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم.

الموجات فوق الصوتية: لإعلام طبيبك إذا كنت تعاني من مشاكل في الدورة الدموية.

حقن الأدوية في القضيب لتحفيز تدفق الدم لمعرفة ما إذا كانت تسبب المشكلة.

الفحص البدني: قد يشمل هذا الاختبار فحصًا دقيقًا للقضيب والخصيتين والأعصاب المسؤولة عن نقل الإثارة الجنسية إلى الدماغ.

وبحسب التحليلات السابقة يحدد الطبيب أسباب ضعف الانتصاب لدى الشباب ويصف العلاج المناسب خاصة في الحالات التي تتطلب العلاج الكيميائي بالعقاقير.

 

اقرأ أيضًا >> أفضل مخدر موضعي للقذف المبكر آمن وسريع المفعول.

إليك أفضل مرهم لتأخير القذف في الصيدليات

ظهرت العديد من العلاجات الطبيعية والدوائية لعلاج مشاكل سرعة القذف والآثار النفسية الخطيرة لها على كل من الزوجين ، لكن عدم فعالية بعضها والآثار الجانبية الخطيرة للآخرين دفعنا للبحث عن أفضل مرهم لتأخير القذف. والانتصاب في الصيدليات:

  علاج سرعة القذف في الطب النبوي

1. مرهم ايروس كريم لتأخير القذف والانتصاب في الصيدلية

مرهم ايروس كريم لتأخير القذف والانتصاب في الصيدليات

أهمية مرهم الأيروس كريم لتأخير القذف والانتصاب في الصيدليات

يهدف إلى تقليل حساسية القضيب وتزويد الرجل بأقصى قدر من المتعة على المدى الطويل ، Eros Delay Cream هو مسكن موضعي يحتوي على مكونات صحية وطبيعية مناسبة للرجال لخلق المزيد من الإثارة والسرعة في منع القذف. يحتوي على العنصر النشط ليدوكائين ، وهو مخدر موضعي مصمم لتقليل فرط الحساسية لدى الرجال ، وزيادة الوقت المستغرق للوصول إلى النشوة الجنسية ، ومنحك المزيد من المتعة.

 

آثار جانبية

نادرة وتشمل: احمرار ، حكة ، ألم في القضيب عند التبول أو القذف ، أو رد فعل تحسسي لأي مكون في المنتج.

كيف تستعمل

1. ضع القليل من كريم إيروس على قضيبك.

2. تدليك هذا الكريم في جميع أنحاء قضيبك.

3. ضعيه قبل الجماع بخمس دقائق فقط.

سعر

يبلغ سعر كريم إيروس لتأخير القذف والانتصاب في الصيدليات في المملكة العربية السعودية حوالي 80 ريالاً سعودياً أي حوالي 334.27 جنيهاً مصرياً.

معلومات عن كريم إيروس تأخير القذف ومرهم الانتصاب في الصيدليات

2. سوبر فيجا 150000 مرهم تأخير القذف والانتصاب في الصيدلية

سوبر فيجا 150000 مرهم يؤخر القذف والانتصاب في الصيدليات

فوائد سوبر فيجا 150000 مرهم يؤخر القذف والانتصاب في الصيدليات

كريم Super Viga 150000 يزيل حساسية القضيب عند وضعه موضعياً في غضون بضع دقائق. بعد استخدامه ، يمكنك ممارسة الجنس لمدة تصل إلى 10 مرات أطول من ذي قبل. هذا المنتج يزيد من صحتك الجنسية

Join